أخبار عامة

وزارة المالية تشارك في فعاليات يوم الشهيد الإماراتي

دبي، 30 نوفمبر 2017: تأكيداً على التزامها بالمشاركة في الفعاليات الوطنية، وإجلالها لتضحيات الشهداء، نكست وزارة المالية يوم أمس علم الإمارات في تمام الساعة الثامنة صباحاً في مقريها بإماراتي أبوظبي ودبي. ووقف معالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، مع قيادات الوزارة وموظفيها دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين بذلوا حياتهم في ساحات الوغى، للذود عن الوطن وحدوده، ليقوم معاليه برفع علم الامارات في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً ، وبمشاركة الهيئة الاتحادية للضرائب متمثلة بسعادة خالد علي البستاني المدير العام وعدد من الموظفين في الهيئة.

وأكد معاليه على أن الشجاعة والروح الوطنية العالية التي يبديها شباب الإمارات في ميادين البطولة والفداء تمثل الروح الإماراتية الأصيلة التي تنصر المظلوم وتأبى إلا أن تعيد الحق لأصحابه وتضمن أمن الوطن والمواطن. وقال معاليه: “ترسم لنا دماء شهدائنا الطاهرة خارطة طريق نحو مستقبل يأبى الذل والهوان، ويعزز فينا قيم الدفاع عن الحق، والذود عن الوطن والتصدي للظلم. وتروي البطولات التي تسطرها قواتنا المسلحة في كل يوم ملاحم العزة مؤكدة على شجاعة وإقدام الإنسان الإماراتي.”

وأضاف معاليه: “يقف أبناء الإمارات اليوم متحدين في صف واحد، ليقدموا تحية إجلال وإكبار لتضحيات شهداء الوطن الأبرار، الذين سجلوا بحروف من نور صفحات مضيئة في تاريخ أمتنا. إن التضحيات التي قدمها أبناؤنا في سبيل الوطن وإغاثة الأشقاء جاءت لتؤكد مرة أخرى على الرسالة الحضارية والإنسانية لإماراتنا الحبيبة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *