أخبار عامة

ويبر شاندويك تفوز بجائزة “أفضل شركة علاقات عامة” للعام الثاني على التوالي

الشركة تحصد عشرة جوائز من جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (ميبرا) للعام 2017

دبي، 13 ديسمبر 2017 – حققت وكالة “ويبر شاندويك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، الشركة الرائدة في مجال العلاقات العامة في المنطقة، إنجازاً غير مسبوق في القطاع مع فوزها بجائزة أفضل شركة علاقات عامة للعام الثاني على التوالي في 2017، بالإضافة إلى عشرة جوائز مرموقة لمكاتبها الإقليمية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة” (ميبرا) السنوي الذي أقيم في دبي يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر الجاري.
وتُوِّجت “ويبر شاندويك” بهذه الجائزة تقديراً لخدماتها المتميزة التي تنشر الإبداع والابتكار على مستوى صناعة الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفازت الشركة بجوائز ذهبية مرموقة ضمن فئات “أفضل خبير شاب في مجال الاتصال للعام”، و”أفضل حملة سمعة وصورة مؤسسية”، و”أفضل حملة اتصال لمواجهة الأزمات”، و”أفضل وكالة علاقات عامة في دولة الكويت” عن مكتبها في الكويت، و”أفضل حملة علاقات عامة في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية”. كما فازت بالجائزة الفضية ضمن فئات “أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة الرقمية”، و”أفضل حملة اتصال في القطاع المالي”، فضلاً عن الجائزة البرونزية في فئة “أفضل حملة للرعاية والخدمات الصحية”.
ويحتفي برنامج جوائز “جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامّة” سنوياً بالتميّز والإبداع والابتكار في القطاع ضمن تسع عشرة فئة مختلفة، والتي تهدف إلى تكريم أبرز إنجازات شركات العلاقات العامة، وفرق الاتصال المؤسسي الداخلية، وخبراء العلاقات العامة على مدى الاثني عشر شهراً الماضية. ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مستقلة وفق معايير الإبداع والكفاءة والنتائج المحققة.
وتعليقاً على هذا الإنجاز الكبير، قال زياد حاصباني، الرئيس التنفيذي لوكالة ويبر شاندويك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نعتزّ بحصولنا على جائزة أفضل شركة علاقات عامة للعام الثاني على التوالي في 2017، بالإضافة إلى عشرة جوائز أخرى من مؤسسة مرموقة بحجم جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة. ويمثل فوزنا بهذه الجوائز إنجازاً عظيمًا جاء تتويجاً ليس فقط لجهودنا الدؤوبة وخدماتنا المتميزة التي نقدمها لعملائنا من خلال مكاتبنا الإقليمية، ولكن أيضًا تكريمًا لموظفينا الموهوبين. وتعدّ هذه الجوائز خير دليل على التزامنا الراسخ بتقديم أفضل الحلول المبتكرة لعملائنا وخلق بيئة عمل ملهمة تشجّع على الابتكار والتميز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *